pic to icon converter

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم معنا  3 ادوات اون لاين لتحويل الصور

————————————————————–

1. اداة Online image converter

اداة Online image converter هي عبارة عن اداة مجانية اون لاين لتحويل صيغ الصور من جهازك الي اي صيغة تريد. حيث تسمح الاداة بتحويل الصور الي صيغ JPEG, BMP, TIFF, GIF, ICO, PNG, PDF. بعد الدخول الي الاداة تقوم بالضغط علي Browse لاختيار الصورة من جهازك ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها. ويمكنك ايضاً اجراء تعديلات علي الصور كاعادة اختيار المقاس وايضاً قص ثم بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة بعد تحويل صيغتها بسهولة من خلال ختيار الـ Download Converted File الذي سيتوفر لك. ( الدخول الي الاداة )

———————————————————

2. اداة i2img

اداة i2img هي اداة اون لاين مجانية لتحويل الصور. الاداة سهلة الاستخدام للغاية حيث تقوم باختيار الصورة من جهازك او من رابط علي الانترنت اذا ما اردت تحويل صورة علي الانترنت وليس من جهازك. ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها من ضمن 16 صيغة ، ثم تقوم بالضغط علي Convert لبدأ عملية التحويل. الاداة لا تحتاج الي تسجيل حساب علي الموقع او اي عقبات اخري كما انها مجانية تماماً لعدد محدود وبدون انتظار وسريعة للغاية في التحويل. (الدخول الي الاداة )

———————————————————

3. اداة Conved

اداة Conved هي اداة اون لاين مجانية لتحويل الصور حيث تدعم العديد من الصيغ كـ JPG, GIF, PNG and BMP. وبالتأكيد سهلة الاستخدام للغاية. فقط ثلاث خطوات لتحويل الصور حيث تقوم باختيار الصورة ثم بعد رفع الصورة الي الموقع تقوم باختيار الصيغة ثم تقوم بالضغط علي Convert للبدأ في تحويل الصورة. ثم تقوم بتحميل الصورة بعد تحويل صيغتها. الدخول الي الاداة )

———————————————————

اتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 

لاتنسوا الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك للحصول على أحدث الموضيع

إلى اللقاء

 

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *