d7dfe7ea81ca.original

المشكلة الأكثر شيوعاً التي تواجه العديد من مستخدمي iOS بعد تحديث إلى iOS 8.1.3 هو أن بصمات الاصابع لا تعمل. بالإضافة إلى ذلك، لقد بحثت على الحل لهده المشكلة لدلك اليوم سوف نساعدك لإصلاح خاصية بصمات الاصابع على هاتفك iOS 8.1.3.

d7dfe7ea81ca.original

لذلك، إذا كنت واحد من أولئك الذين يواجهون نفس المشكلة كل ما عليك هو اتباع هذا الشرح بغيت جعلها تعمل لديك. خاصية بصمات الاصابع فعلا توقفت عن العمل للإدن بالشراء في iTunes وApp Store وبعض تطبيقات  third party. لذا يصبح من المهم للمستخدمين لجعلها تعمل في أسرع وقت ممكن من أجل البدء في شراء تطبيقات على  iOS 8.1.3.

بصمات الاصابع لا تعمل على iOS 8.1.3 – يمكنك اصلاحها هنا لذا، هنا هي الخطوات التي من المفترض أن تتبع من أجل إصلاح هذه المشكلة. يمكنك ببساطة اتبع الخطوات التالية لكي تجعل بصمات الاصابع تعمل على جهازك iOS 8.1.3

أولاً وقبل كل شيء، انتقل إلى إعدادات، وانقر على Touch ID & Passcode. بعد دلك. تحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك إذا كان لديك واحد امضي قدما, ثم قم بعمل ايقاف iTunes & App Store. الآن تحتاج إلى اضغط على زر الصفحة الرئيسية للعودة ثم إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك. ثم يتم إعادة تشغيله, الآن سوف يطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك أو كلمة المرور, أدخلها و امضي قدما. بعد ذلك، نذهب مرة أخرى إلى الإعدادات ونضغط على “Touch ID & Passcode” وبعدها سوف يطلب منك إدخال رمز المرور أو كلمة السر الخاصة بك، أدخلها ببساطة ثم امضي قدما. في الاخير, ببساطة قم بالتبديل الى تشغيل  iTunes & App Store. أنا متأكد الآن أن المشكلة قد ثم إصلاحها.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *