33f57b349b77.original

33f57b349b77.original

من المعروف جداً أن الخصمان Apple و Samsung يدخلان دائما في معارك شرسة في ساحة صنع الأجهزة الرقمية و الهواتف الذكية بالخصوص وعندما نذكر سامسونغ و ابل فأكيد يتبادر للأدهاننا مقارنة بين هاتفي ” Samsung Galaxy ” و “Iphone” والدخول دائما في دوامات المقارنة بين الهاتفين , أيهما أفضل؟ ونجد العديد من الدراسات تقارن بين الهاتفين في ما يخص الجودة و الخصائص لكن!!! دراسة أجريت على مستخدمي هذه الهواتف (الكالاكسي و الأيفون) أتبتث بأن مستخدمي هواتف سامسونغ يكونون أكثر سعادة من مستخدمي أيفون !!

وحسب الدراسة المجراة من طرف المؤسسة الأمريكية (American Customer Satisfaction Index) المتخصصة في كشف معدلات الرضا لدى الأمريكيين قامت بإنجاز إستطلاع دقيق في السنة الفارطة أفضى إلى أن 81 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية من شركة سامسونغ عبّروا عن رضاهم و سعادتهم تجاه الهواتف التي يستعملونها , في حين أن 76 بالمائة من مستخدمي هواتف أبل عبّروا عن رضاهم من استخدام هواتفهم بفارق 5% مع سامسونغ ما أبرز تفوق Samsung على Apple في إرضاء مستخدمي هواتفها الذكية.

هذه الدراسة لم تكن من أجل زيادة الشحنة السلبية في العلاقة بين محبي هواتف الأيفون و محبي هواتف سامسونغ بل هي دراسة دقيقة أجريت للوصول لحقيقة من الأفضل في توفير السعادة و الرضا للمستخدم. إذا كان لديك رأي شاركنا إيّاه بخصوص ما يجعلك أكثر رضا هل هو هاتف أيفون أو هاتف من سامسونغ وهل إذا كنت تمتلك Iphone 6 مثلا أو Samsung Galaxy S5 أو Galaxy Note 4 في جيبك فأيهما الأفضل بالنسبة لك؟

By admin

2 thoughts on “هل تعلم أن مستخدمي هواتف سامسونغ أكثر سعادة من مستعملي الأيفون”
  1. نعم بصراحه احس بسعاده اكثر مع جهازي السامسونج، الايفون جهاز يقيد حريه المستخدم وتحس انك مأجره وليس ملكك لأن في كثير امور مقيده كبلوتوث ونقل الملفات وعدم وجود منفذ ذاكره وغيرها اما في سامسونج كل شيئ مفتوح للمستخدم

  2. ايش المعنى من استخدام الجلاكسي لما لم تقول الاندرويد بشكل اخص انا افضل استخدام هواتف HTC انها جداً سهله للاستخدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *