88c071d48de7.original

88c071d48de7.original

عندما نعتقد بأن اليوم سيمر من دون أن نرى أي تسريب له علاقة بالهاتف Oppo N3 كما أن الشركة لم تنشر أي إعلان تشويقي جديد، فهنا تأتي متاجر التجزئة لملء هذه الفجوة. وفي واجهة إحدى متاجر التجزئة في الصين تم وضع لوحة إعلانية تكشف لنا عن قليل من المواصفات التقنية للهاتف Oppo N3، فضلا عن بعض المعلومات حول السعر.

في الواقع، اللوحة الإعلانية التي تم وضعها في واجهة المتجر الصيني تؤكد أن الهاتف Oppo N3 سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD. ويبدو أن شركة Oppo لا تنوي متابعة ما قامت به مع الهاتف Find 7 من خلال تزويد الهاتف Oppo N3 أيضا بشاشة Quad HD.

هذه اللوحية الإعلانية تذكر أيضا بأن الهاتف Oppo N3 سيأتي مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل وهذا لا يعد مفاجأة نظرا إلى أن شركة Oppo أكدت لنا هذه المعلومة منذ فترة. وكما أشرنا في وقت سابق، فإن كاميرا الهاتف Oppo N3 ستأتي مع مستشعر بحجم 1/2.3 إنش كما أنها ستكون قابلة للدوران بمعدل 206 درجة بحيث تعمل على حد سواء بإعتبارها كاميرا أمامية وخلفية في نفس الوقت.

وبصرف النظر عن الكاميرا، فإن هذه اللوحة الإعلانية المعلقة في واجهة المتجر الصيني تشير أيضا إلى أن الهاتف Oppo N3 سيكلف 4298 يوان صيني وهو ما يعادل 700 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وما زال من غير الواضح ما هي النسخة ( حسب المساحة التخزينية ) التي سوف تكلف هذا السعر، ولكن هذا السعر لن يكون سيئا بالتأكيد عند التفكير بأن هذا الهاتف سيأتي مصنوعا من سبائك ألومنيوم الليثيوم. على أي حال، لا يفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo N3 سوى أسبوع واحد

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *