dd5480febe37.original

dd5480febe37.original

أطلقت شركة مايكروسوفت قبل قليل اصدار المعاينة الاول من برنامج المحادثة الفورية سكايب الخاص بالأعمال والذي حمل الاسم ” Skype For Business ” .

وزودت الشركة البرنامج بواجهة مستخدم جديدة وبسيطة تحتوي عدد من العناصر التي كانت موجودة في برنامج Lync برنامج التواصل المخصص للأعمال الذي دمجت الشركة خدماته مع بعض من خدمات سكايب وميزات جديدة لتصدر برنامج Skype For Business .

ويتيح البرنامج إمكانية عقد الاجتماعات أي إمكانية تواصل عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت بميزات أمنية أكبر و أدوات تحكم خاصة بالمسؤولين التقنيين

كما قالت مايكروسوفت أنها قامت ببناء البرنامج الجديد بناءً على قاعدة مستخدمي سكايب المقدرة بأكثر من 300 مليون مستخدم حيث سيتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول مباشرة باستخدام حساب سكايب العادي الخاص بهم .

وسيحصل مستخدمي تطبيق الشركة السابق Lync على التحديث تلقائياً خلال الأسابيع القادمة ويمكن للمستخدمين الجدد تجربة التطبيق بعد تحميله مباشرة من موقع الشركة .

وأضافت شركة مايكروسوفت أن تطبيق سكايب الجديد سيصبح جزءاً من مجموعة برامج المكتب Microsoft Office بدءاً من الاصدار 2013 حيث سيحصل مستخدموه على التحديث قريباً

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *