13413442757

شركة كورية تطوّر جهاز يمكّن المستخدم باستعمال بطاريات الهواتف القديمة لتحويلها إلى مصدر طاقة خارجي قابل للاستعمال في شحن الأجهزة.

جهاز BETTER RE من شركة ENLIGHTEN، يستفيد من البطاريات المستعملة والتي يكون معظمها يتمتع بما يقارب 80 بالمئة من قدرتها على الاحتفاظ بالطاقة.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، يتوافق الجهاز مع أنواع بطاريات الهواتف المختلفة بقياساتها المتنوعة، فهو مزوّد بمكان قابل للتعديل لوضع البطارية، وصُمم ليكون حجمه مناسبا للتنقل ولا يزيد كثيرا عن حجم راحة اليد.

يملك الجهاز ميزة لشحن البطارية الموجودة بداخله، وميزة أخرى تسمح بعمل أكثر من بطارية بشكل موحد عند شحن الأجهزة الذكية، وذلك عبر توصيل وحدات إضافية من الجهاز ببعضها البعض على أن تتضمن كل وحدة بطارية منفصلة.

ونجحت الشركة في الحصول على الدعم المادي اللازم لبدء إنتاج جهازها BETTER RE تجارياً، وذلك عبر حملة كانت قد أطلقت على موقع دعم المشاريع الناشئة “كيك ستارتر”، وهي الحملة التي تجاوز التمويل فيها حاجز هدف الشركة المالي، والمقدر بنحو 50 ألف دولار أميركي.

وتعتزم ENLIGHTEN توفير جهازها في أغلب الأسواق العالمية، وذلك بسعر للتجزئة يبلغ 59 دولارا للجهاز مع كابل لشحن الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية، أو 85 دولارا لجهاز مع وحدة إضافية وكابل للشحن

13413442757

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *